سياسة

الجيش الإسرائيلي يعلن سيطرته على مرتفعات علي الطاهر ومصادر لبنانية تنفي

كل العرب 19:12 26/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

أعلن الجيش الإسرائيلي أن مرتفعات علي الطاهر في جنوب لبنان باتت تخضع بالكامل لسيطرة قواته، مؤكدًا أن قواته تفرض "واقعًا أمنيًا جديدًا" من شأنه وضع حد لوجود حزب الله في هذه المنطقة التي وصفها بالاستراتيجية.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أن مرتفعات علي الطاهر لن تشكل بعد الآن منطلقًا لتهديد أمن إسرائيل، مشيرًا إلى أن البنى التحتية التي شيدها حزب الله في المنطقة على مر السنين "تنهار تباعًا".

في المقابل، نفت مصادر لبنانية صحة الأنباء المتداولة بشأن سيطرة الجيش الإسرائيلي على مرتفعات علي الطاهر، مؤكدة أن هذه المعلومات مجرد مزاعم تروج لها إسرائيل ولا تستند إلى وقائع على الأرض.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio