أكد رئيس الحكومة الإسرائيلية ووزير الأمن ورئيس الأركان، خلال محادثة عقدت مع قائد المنطقة الشمالية، أن الجيش الإسرائيلي سيواصل عملياته في جنوب لبنان بهدف إحباط التهديدات وتدمير البنى التحتية التابعة لحزب الله.
وجاء في بيان مشترك صدر عن نتنياهو وكاتس وزامير أن الجيش الإسرائيلي سيواصل أيضًا الحفاظ على ما وصفوه بـ"المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان، إلى جانب مواصلة العمل لحماية الجنود والمواطنين الإسرائيليين.
وشدد البيان على أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش الإسرائيلي سيبقى أولوية أساسية، مؤكدين مواصلة اتخاذ الإجراءات التي يرونها ضرورية لضمان الأمن على الجبهة الشمالية.
عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا
الخامس +1 234 56 78
فاكس: +1 876 54 32
البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio