عربية وعالمية

ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط.

كل العرب 16:41 21/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

قال الرئيس الامريكي دونالد ترمب لفوكس نيوز "تحدثت مع مسؤولين إيرانيين البارحة وحذرتهم من إغلاق مضيق هرمز".

واضاف"إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم|.

وتابع" حماس لا تسبب الكثير من المشاكل حاليا في غزة والتركيز يجب أن ينصب على الاتفاق مع إيران وإذا أغلق الإيرانيون مضيق هرمز فسيتم القضاء على بلدهم.

وقال" إذا لم نتوصل إلى اتفاق مع إيران فسنفرض رسوم عبور في مضيق هرمز وأمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واكد "قد نسيطر على مضيق هرمز إذا اضطررنا لذلك".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio