اخبار الكنيست

كاتس: جنودنا في قلعة الشقيف سيبقون هناك كجزء من المنطقة الآمنة في لبنان

كل العرب 12:15 31/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

قال وزير الجيش الإسرائيلي يسرائيل كاتس في مراسم إحياء ذكرى شهداء عملية الجليل للسلام: "بعد 26 عامًا من الانسحاب من المنطقة الأمنية في لبنان، يرفرف العلم الإسرائيلي مجددًا على قمم الجبال المطلة على مستوطنات الجليل. لقد استعاد مقاتلونا الأبطال بوفورت مرة أخرى، وسيبقون هناك كجزء من المنطقة الأمنية في لبنان. إننا نشن عمليات ضد آلاف المنازل والبنية التحتية الإرهابية في القرى الحدودية اللبنانية، وهذا يستند إلى مبدأ واضح: العدو الجهادي لا يفهم إلا لغة واحدة - الاستيلاء على الأراضي وتدمير المنازل."

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio