اخبار محلية

حالة الطقس: أجواء صيفيّة عادية ولا تغيير يذكر على درجات الحرارة

كل العرب 07:58 13/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

تبقى البلاد اليوم السبت  تحت تثير موجة صيفية معتدلة نسبياً دون تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى الاجواء منعشة في ساعات الصباح والمساء والليل ويصبح الجو حاراً نسبياً الى حار في فترة الظهيرة وحتى فترة ما بعد العصر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

 

صورة توضيحية

الأحد: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويسود جو حار في كافة المناطق وبحدة اقل في المناطق الجبلية ، ويسود جو حار جدا في المناطق الغورية والبحر الميت. وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي ثلاثة درجات مئوية. الرياح تكون غربية الإتجاه وخففية السرعة. 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الاثنين: لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى اعلى من المعدل السنوي بثلاثة درجات نهاراً، وتبقى الأجواء حارة في كافة المناطق فترة الظهيرة، ليلاً يسود جو لطيف ومنعش في مختلف المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

الثلاثاء: تبقى درجات الحرارة على حالها وتبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل نهاراً، وتكون الأجواء حارة جداً في المناطق الغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية . 

الأربعاء:  يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الحرارة تحوم بين مطلع ومنتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وعتد منتصفها وأعلى من ذلك بقليل في المناطق السهلية وعند الأربعين مئوية في المناطق الغورية . ومع السمء يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً. 

الخميس:  تبقى الحرارة تراوح مكانها دون تغير يذكر على درجات الحرارة ، ويسود خلال النهار جو حار في كافة المناطق وبحدة أقل في المناطق الجبلية العالية ، ويسود جو حار جداً في المناطق الغورية وجو خانق مع رطوبة عالية على طول الخط الساحلي مساءاً يعتدل الجو وتهب رياح لطيفة ومنعشة خاصة في المناطق الجبلية. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio