اخبار محلية

الحراك الدبوري: الناشط يوسف إبراهيم يتعرض لملاحقة وسلسلة محاكمات باطلة منذ سنتين

كل العرب 15:35 08/06 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

 يوسف هو طالب حقوق في السنة الثانية

استنكر الحراك الدبوري من خلال بيان له تعرّض الناشط في صفوفه، يوسف إبراهيم، لملاحقة وسلسلة محاكمات باطلة منذ سنتين، وفقا للحرك. ويشار الى أنّ  يوسف هو طالب حقوق في السنة الثانية وتنسب له شبهات بالتعامل مع منظمة ارهابية والتحريض على أمن الدولة.

وجاء في بيان الحراك أنّه:"يتعرض يوسف ابراهيم رفيقنا بالحراك الدبوري لسلسلة محاكمات مستمرة منذ سنتين، تستند على تهم باطلة ولا تمت للواقع بصلة، وهي ما يتعرض لها الكثير من الناشطين والناشطات بالفترة الاخيرة في الداخل الفلسطيني لاخفاء الصوت الحر وخنق النفس المناضل.".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان:"التهم الموجهة ليوسف تتشابه مع غيرها من التهم المبتذلة، وهي الاشتباه بالتعامل مع منظمة ارهابية والتحريض على أمن الدولة. تقدّمت النيابة بطلب للمحكمة بالسجن الفعلي ليوسف لمدة لا تقل عن سنة.

علمًا أن يوسف هو طالب حقوق في السنة الثانية، مما يؤكد ملاحقة ليس الناشطين فقط، بل طلاب الجامعات والكليّات في الداخل الفلسطيني. هدف المخابرات واضح، وهو تخويف وتسكيت المناضلين والطلاب وكفهم عن دورهم السياسي والطبيعي بالدفاع عن قضيتهم، والذي لا بد أنه يزعج أجهزتهم ودولتهم الهشّة.

نحن في الحراك الدبوري نرفض هذه السياسة وهذه المحاولات لطمس صوت الشباب الفلسطيني الحر، نتضامن مع رفيقنا يوسف، بل نقف معه ومع كل الملاحقين سياسيّا وأمنيّا جنبا إلى جنب. لن ترهبنا سياسة الاعتقالات! "، الى هنا نصّ البيان. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio