اخبار محلية

جداريات مميزة ورائعة بحارات مجد الكروم وازقتها

محاسن ناصر 15:43 06/06 | الشاغور
حمَل تطبيق كل العرب

تحت رعاية مجلس مجد الكروم المحلي والمركز الجماهيري، وبمبادرة وتمويل شركة المراكز الجماهيرية، أبدعت نخبة من فناني وفنانات مجد الكروم بلوحات وجداريات فنية رائعة في حارات المجد وازقتها.

وتم هذا الاسبوع مشروع الفن الجماهيري في أربع حارات في القرية بمشاركة الفنانات المجدلاويات : ديانا سرحان، روان مناع، ريا كنعان، والفنان عبد السلام سبع وبمشاركة أهل الحارات في العمل الفني الذي تضمن رسم على الجدران وجدارية من فسيفساء مستوحاة من المكان والبيئة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الفنان زياد حمود رافق الفنانات باختيار موضوع الجدارية وقدم الاستشارة الفنية والمهنية، وبالشراكة مع المركزة الجماهيرية ايناس منصور التي رافقت المشروع مع سكان الحارات والمجموعات المشاركة.

مشروع الفن الجماهيري يهدف إلى تعزيز انتماء السكان للحارة وتحسين مظهر القرية من خلال الأعمال الفنية في الحارات وبمشاركة أطفال وأهالي الحارات.

يذكر أنّه تم تمويل المشروع من قبل المركز الجماهيري من أجرة الفنانين المشاركين وتزويد بالمواد والمعدات المطلوبة وكذلك المرافقة المهنية للفنانين. وتمّ تقديم  الشكر والتقدير للفنان عبد السلام سبع والفنانات ديانا سرحان، روان مناع، ريا كنعان والجمهور المشارك في المشروع.

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio