اخبار المدارس

انعقاد الجلسة التربوية وتقديم مشاريع التداخل الاجتماعي في ثانوية عين ماهل

كل العرب 05:52 04/06 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

 

 في أجواء تربوية ، نظمت مدرسة عين ماهل الثانوية يوم الاربعاء جلسة تربوية عرض من خلالها الابناء الطلاب مشاريعهم النهائية ضمن مشروع التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي ، في قاعة المدرسة .

تولت عرافة اليوم الطالبة رنيم ابو ليل التي عملت على تقديم الفقرات والكلمات المختلفة في هذا السياق. شارك اليوم كل من ، الأستاذ سامر حبيب الله ، مدير عام المدرسة الشاملة ، مفتشة دائرة المجتمع والشباب ، السيدة رانيا خلايلة ، المرشدة اللوائية لموضوع التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي ، السيدة دولت اسماعيل ، مندوبي ومسؤولي عن مؤسسات وجمعيات ، الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة .

وفي سير اليوم كانت عدة فقرات وكلمات ترحيبية من بينها عرض خارطة افتراضية قدم الطلاب من خلالها مشاريعهم النهائية وفقرات فنية . وفي كلمته ، تحدث الاستاذ سامر حبيب الله ، مدير المدرسة عن أهمية مثل هذه الجلسات التربوية التي يمكنها ان تعزز روح العطاء والانتماء لطلاب المدرسة ومساهمتها في تعزيز مكانة الطلاب وعطائهم لبلدهم ومجتمعهم.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كما وشكر الاستاذ سامر حبيب الله ، كل من مفتشة دائرة المجتمع والشباب ، السيدة رانيا خلايلة ، المرشدة اللوائية لموضوع التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي ، السيدة دولت اسماعيل ، الجمعيات والمؤسسات المشاركة والطلاب وقسم التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي والحوسبة وكل من ساهم في اخراج هذا اليوم المميز وخروجه إلى حيّز التنفيذ.

من جهتها ، تحدثت مفتشة دائرة المجتمع والشباب ، السيدة رانيا خلايلة معربة عن سعاتها في مشاركتها للمدرسة وطلابها في الجلسة التربوية وتقديم المشاريع الطلابية ، التي تميزت بروح العطاء والمهنية التنظيمية التي يمكنها ان تصب بمصلحة الطلاب وتعزز لديهم الشخصية ومكانتهم الاجتماعية وخدمتهم للمجتمع . وشكرت المفتشة  رانيا خلايلة  ايضا طاقم التداخل الاجتماعي على دورهم الفعّال في الإعداد لهذه الجلسة والمشاريع القيمة ، وأكدت بانها ستمنح كل الدعم إلى المدرسة على أمل أن نرتقي بمجتمعنا وطلابنا الأمام ان شاء الله.

المرشدة اللوائية لموضوع التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي ، السيدة  دولت اسماعيل اعربت عن غبطة سعادتها  واثنت على دور المدرسة وطلابها بتقديم المشاريع والنشاطات الهادفة والمميزة ،  واكدت المرشدة دولت اسماعيل ايضاً اهمية تعزيز مكانة ابنائنا الطلاب والنهوض بهم قدما نحو الامام وزرع روح المحبة وقيم العطاء في نفوسهم وهذا يصب بمصلحة بلدهم  ومجتمعهم .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio