اخبار محلية

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيًا وماطرة ودرجات الحرارة أدنى من المعدل السنوي

كل العرب 07:31 26/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

تكون الأجواء اليوم السبت أجواء غائمة جزئيًا وماطرة ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة التي تصبح أدنى من المعدل السنوي بحدود اربع الى خمس درجات مئوية.

وتتساقط الأمطار فوق معظم المناطق الشمالية وأجزاء من وسط البلاد بمشيئة الله تعالى. ليلاً تضعف فرصة الأمطار مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

صورة توضيحية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

الأحد: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة الاتي تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي درجة مئوية واحدة، ويسود جو غائم جزئي الى غائم، ويسود جو مائل للإعتدال في المناطق السهلية والساحلية وجو معتدل تماماً في المناطق الغورية. ليلاً يسود جو بارد نسبي الى بارد .

الإثنين: يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحة الثلاثة درجات مئوية على الأقل. ويسود جو غائم جزئي ومائل للدفء النسبي في المناطق الجبلية نهاراً. ويكون الجو معتدلاً ودافئاً في المناطق السهلية والساحلية والغورية. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.  

الثلاثاء: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح حول المعدل السنوي العام ، ويسود جو غائم جزئي الى غائم . وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار المحلية في مناطق مختلفة من البلاد في النصف الثاني من النهار . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio