محاكم وجنائيات

اتهام محمد سواعد(25 عامًا) من شفاعمرو بالضلوع بجريمة قتل ابراهيم بلقيس من حيفا

كل العرب 11:02 06/01 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 قدمت النيابة العامة لواء حيفا اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق الشاب محمد سواعد من شفاعمرو (25 عامًا) بضلوعه بجريمة قتل الشاب ابراهيم بلقيس من حيفا في شهر اوكتوبر الماضي.

وكان قد لقي الشاب إبراهيم بلقيس (29 عامًا) من حيفا حتفه، إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في شارع "هجبوريم" في مدينة حيفا. كما أصيب آخر بجراح متوسطة.

المرحوم ابراهيم بلقيس

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وبحسب لائحة الاتهام فان المتهم والضحية كانا على علاقة فترة طويلة، وفي الفترة الاخيرة وقع خلاف بينهما وتطورت الامور، في شهر نوفمبر وصل المتهم الى الحي الذي يسكنه فيه الضحية وقام بمراقبته ومراقبة سيارته، وعندما نزل الضحية من المنزل برفقة أخر، قام المتهم بالتواصل مع اخرين (هويتهم غير معروفة حتى الان)، من اجل الوصول وقتل ابراهيم بلقيس.

وأضافت لائحة الاتهام:" المتهم ترك الجريمة قبل دقيقة من حصولها من اجل ابعاد الشبهات عنه وأن له علاقه فيها، لكن بعد تحقيق مكثف للشرطة والوحدة المركزية في لواء الساحل، تم الوصول الى عدة أدلة تؤكد ضلوع المتهم بالقضية ونسبت اليه تهمة القتل ومحاولة القتل ونقل السلاح".

المحامي تومر نافيه

المحامي تومر نافيه الموكل عن المتهم قال:"في هذا الملف تدعي الشرطة من اليوم الأول ان هناك أدلة ، رغم أن الادلة تؤكد انها جريمة غير عادية ولائحة الاتهام أكدت ان موكلي لم يتواجد خلال تنفيذ الجريمة، الشرطة كانت تستطيع منع هذه الجريمة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio