محاكم وجنائيات

إتهام 3 شبّان بإطلاق نار على مبنى حزب الجبهة في مدينة سخنين

كل العرب 15:49 08/12 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 

الفيديو والصور من الشرطة

قُدّمت مؤخرًا لائحة إتهام ضد 3 شبّان من عرابة وسخنين بإطلاق نار على مبنى حزب الجبهة في مدينة سخنين.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال ما يلي:"ألقت شرطة لواء الشّمال القبض على ثلاثة مشتبهين في إطلاق نار على مبنى حزب الجبهة الدّيمقراطيّة في مدينة سخنين، كما خطط المشتبهين الثلاثة إطلاق النّار على أحد سكّان سخنين الذين كانوا في نزاع معه، وتمّ القبض على المشتبه بهم في أعقاب نشاط للشرطة في منطقة جبل أحيم بالقرب من سخنين، وتمّ ضبط سلاحين "كارلو" في مركبتهم. تمّ القبض على مشتبه ثالث مع تقدّم التّحقيق وضبط توثيق فيديو يوثق إطلاق النار على مكتب الجبهة الدّيمقراطيّة والتخطيط لإطلاق النار على أحد سكّان سخنين الذين كانوا في نزاع معه.

ضدّ الثّلاثة: مؤمن عاصلة (20 عامًا) ، جهاد أبو ريا (19 عامًا)، عمري شلاعطة (21 عامًا) تمّ تقديم لوائح اتهام في محكمة حيفا المركزيّة بتهم حيازة سلاح، إطلاق نار، شراء سلاح غير قانونيّ، التآمر لارتكاب جريمة، تفكيك قطع من مركبات والقيادة أثناء فترة إلغاء رخصة على يدّ المدّعي مايكل يفراح من مكتب النيابة العامّة في لواء الشّمال.

يواصل أفراد شرطة لواء الشمال نشاطهم على مدار الساعة في المجتمع العربيّ ومحيطه من أجل رصد مكان المشتبهين في نشاط إجراميّ وتقديم استجابة سريعة لأي حادث عنف أو إطلاق نار."، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio