محاكم وجنائيات

أفراد مركز شرطة معالوت يرجعون آلة لتعبيد الشوارع "مدحلة" بعد سرقتها من مقاول في ترشيحا خلال 24 ساعة

كل العرب 09:38 25/11 | الجليل الاعلى
حمَل تطبيق كل العرب

وردنا من شرطة الشمال أنّه:"إلى جانب النّشاط الميدانيّ وتطبيق القانون بالتّعاون مع جميع سلطات تطبيق القانون في لواء الشّمال يواصل مركز شرطة معالوت نشاطه في جميع المجالات ولا سيما تطبيق القانون ضدّ جرائم السّرقة والاحتيال."، بحسب الشرطة.

 

وجاء من الشرطة:"استلم مركز شرطة معالوت شكوى حول سرقة آلة لتعبيد الشّوارع "مدحلة" من احد المقاولين في قرية ترشيحا. فور استلام الشّكوى قام المحققون في مركز الشرطة بنشاط تحقيق تخلل استعمال وسائل تكنولوجية متقدمة لرصد المشتبهين بالسرقة.

خلال 24 ساعة تمّ رصد الآلة المسروقة في بلدة عرابة وذلك بعد نشاط تفتيش أفراد الشرطة في احدى محطات الوقود في البلدة وتمّ ارجاع الآلة للمقاول.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تمّ القاء القبض على المشتبه (في العشرينات من عمره، عرابة) حيث احيل إلى مركز الشرطة. كما تمّ تمديد توقيف المشتبه على ذمّة التحقيق في محكمة الصّلح في عكا.

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها المبادر والصّارم في لواء الشّمال على مدار السّاعة بالتّعاون مع جميع الوحدات السّريّة والعلنيّة وسلطات تطبيق القانون، مع إستخدام كلّ الأدوات والوسائل التكنولوجيّّة المتقدمة والمتاحة أمامها للحدّ من كلّ الجّرائم والمخالفات الّتي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر وتمسّ بممتلكاتهم ولا سيّما تقديم المشتبهين للعدالة. "، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio