اخبار محلية

كلية مسجاف تستقبل وفدا من رؤساء اقسام الشبيبة التابعة لبلدية تل ابيب

علاء بدرانة 23:13 15/11 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

حل وفد رفيع المستوى ضم خمسة وعشرون من رؤساء اقسام الشبيبة التابعة لبلدية تل ابيب ضيفًا على إدارة كلية مسجاف في مدينة سخنين.

وترأس الوفد السيد اساف يتسحاكي مدير قسم الشبيبة والشباب التابع لبلدية تل ابيب، وكان في استقبال الوفد السيد احسان خلايلة - مدير كلية مسجاف والذي رحب بالوفد وقام بعرض الاعمال التربوية والجماهيرية التي تقوم عليها كلية مسجاف في الوسطين العربي واليهودي.

وتخلل الاجتماع محاضرة شيقة، بالإضافة الى محادثة مع رؤساء الأقسام عن أهمية مشاركة الشباب بالاعمال الجماهيرية والتي ترفع من شأن المجتمع ككل.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال السيد احسان خلايلة - مدير كلية مسجاف: "نشكر الوفد المشارك بزيارة كلية مسجاف وهدفنا كان وما يزال تمثيل مجتمعنا بأحسن صورة بكافة الأوساط وإعطاء الصورة الحسنة عن مجتمعنا العربي الذي يحتضن الخامات والكفاءات العالية والتي تنتظر الفرصة للانخراط في سوق العمل".

ومن ناحيته قال السيد اساف يتسحاكي - مدير قسم الشبيبة والشباب التابع لبلدية تل ابيب: "نشكر احسان خلايلة - مدير كلية مسجاف السيد على حسن الاستقبال والمحاضرة الشيقة عن العلاقات العربية اليهودية بالفترة الراهنة والعمل على دفع جيل الشباب نحو مستقبل افضل وزاهر".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio