اخبار محلية

حرب الشوارع| الشاب مراد علام إبراهيم أمارة من زلفة هو ضحية حادث الطرق قرب مجيدو

أمير بويرات 17:43 14/10 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

لقي الشاب مراد علام إبراهيم أمارة من زلفة مصرعه عصر اليوم الخميس بحادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 66 قرب مجيدو، هذا كما أصيب في الحادث شخصان آخران بجراح وصفت بالمتفاوتة وأحيلا للعلاج في المستشفى.

وقع حادث طرق، مساء اليوم الخميس، على شارع رقم 66 حيث أصيب عدة أشخاص جرّاء الحادثة التي وقعت بين عدة مركبات، ومن بين الإصابات خطيرة. وتعمل الطواقم الطبية على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين، فيما يتم نقلهم إلى المستشفى لمتابعة العلاجات الطبيّة اللاّزمة. ومن جهتها، تعمل الشرطة على تنظيم حركة السير في المكان، وتشهد المنطقة أزمة سير خانقة. 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

 

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 17:05 حول حادث طرق على شارع رقم 66 قرب جفعات عوز، هذا وأسفر الحادث عن إصابة شاب بجراح خطيرة وشابين بجراح متفاوتة واحيلوا لاستكمال العلاج في المستشفى" إلى هنا نصّ البيان.

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: "وقع حادث طرق على شارع رقم 66 من مفرق مجيدو باتّجاه جفعات عوز ما أسفر عن إصابات، ويتواجد أفراد الشرطة في المكان لتنظيم حركة السيرة وباشروا التحقيق في الملابسات" إلى هنا نصّ البيان. 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio