اخبار محلية

العلم لا يعرف عمرًا| بعمر الـ85 الحاجة أم سهيل من الناصرة تحقق حلمها وتتخرّج من الكلية

رغدة بسيوني 10:20 27/09 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

هل يعرف العلم عُمرًا؟ تؤكّد لنا الحاجة أم سهيل من الناصرة والتي تبلغ من العمر 85 عامًا، بأنّ العلم لا يعترف بالأعمار، وأنّ الأحلام من الممكن أن تتحقّق إذا آمنّا بها ولو بعد حين. إذ تخرّجت الحاجة أم سهيل من كلية العلوم الشرعية والأحكام الإسلامية بعد ثلاث سنوات تعليمية، ولم يكن الأمر سهلًا ولكنّها تمكّنت من تحقيق حلمها وتخرّجت وارتدت ملابس التّخرج كما تمنّت. 

وكتب ابنها السيد يوسف بطّو عبر صفحته عبر الفيسبوك: "هذه امي الغالية، الحاجة ام سهيل ، عمرها 85 سنة ، ربنا يطول بعمرها ونربح من بركتها.

بالامس امي الغالية تخرجت من الكلية الشرعية لعلوم والاحكام في الاسلام (3 سنين تعليم بمواد ليست سهلة).بالاضافة لحفظها لكل القرآن عن غيب. وقد كان حلم امي الكبير ان تتخرج من كلية وان تلبس ملابس التخرج، لقد كانت امي فرحة جدا ومنفعلة جدا من تحقيق حلمها، ولقد نزلت دموعي بسبب رؤيتي لفرحتها وانفعالها الكبير ووجودي وقت تحقيق حلمها الكبير!

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع قائلًا: "انا فخور جدا بامي الغالية واحمد الله على اني ابن لهذه الانسانة الرائعة المميزة، روحها عالية جدا، ومليئة بالايمان. لامي الكثير من الفضل على تقدمي بالحياة بشكل مباشر او غير مباشر، ورضاها علي قد فتح لي الكثير من الابواب الروحانية، احب امي واشكرها من كل قلبي على كل شيء، ببساطة امي هدية قيمة جدا بالنسبة لي. اتمنى لكل شخص ان يحب امه على الاقل كما احب امي الغالية، حقا هذا الحب من الصعب وصفه كم يملىء القلب والروح" إلى هنا نص البيان.  

نتمنّى للحاجة أم سهيل العمر المديد ومزيدًا من النجاح وتحقيق الاحلام. نفتخر بكبارنا وصغارنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio