اخبار محلية

مركز دراسات يزور المؤسسة الاكاديمية في الناصرة للتهنئة بافتتاح السنة الدراسية

كل العرب 09:40 27/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

يوسف جبارين أشاد بأهمية دعم التعليم العالي كإحدى مقومات الأقلية العربية في البلاد ودور المؤسسة الأكاديمية الناصرة

زار مركز "دراسات" المؤسسة الأكاديمية للتهنئة بافتتاح سنتها الدراسية الأولى ولبحث إمكانيات التعاون المشترك بحضور د. يوسف جبارين رئيس معهد الدراسات ، الباحث والكاتب د. ايمن اغبارية والباحث مهند مصطفى.

كان في استقبالهم رئيس المؤسسة الأكاديمية الناصرة، بروفيسور جورج قنازع، رئيس المؤسسة د. رائد معلم, نائب رئيس الكلية وعميدة شؤون الطلبة د. سهير ريحاني بشارات. حيث شدد الجانبين على ضرورة التعاون المشترك بموضوع التعليم العالي .

النهوض بالمجتمع

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأشاد د. يوسف جبارين بأهمية دعم التعليم العالي كإحدى مقومات الأقلية العربية في البلاد ودور المؤسسة الأكاديمية الناصرة في منالية التعليم وفتح المجال أمام اندماج الطلاب في التعليم الأكاديمي. كما وعبر د. ايمن اغبارية عن أهمية المؤسسة في تطوير المجال البحثي الأكاديمي في الوسط العربي وتحدث الباحث مهند مصطفى عن أهمية دعم المركز للمؤسسة وعن أهمية التعاون بينها وبين المؤسسات البحثية كآلية للنهوض بالمجتمع.

هموم واحتياجات المجتمع العربي

وقال رئيس المؤسسة بروفسور جورج قنازع: " التعاون مع المراكز البحثية التي تعمل في المجتمع العربي يخدم رؤيا المؤسسة الأكاديمية الناصرة في ضرورة خلق بحث مستقل يعكس هموم واحتياجات المجتمع العربي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio