اخبار محلية

بحفل مهيب ومشاركة واسعة: اختيار موسى حصادية من "شخصيات عام 2009"

محاسن ناصر مراسل 12:35 31/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

* اختيار السيد موسى حصادية المدير العام لشركة البستاني للنشر والإعلام ورئيس مجلس إدارة مجموعة كل العرب الإعلامية كواحد من أهم شخصيات لعام 2009

 

في حفل مهيب ومميز جرى ليلة أمس الأربعاء في قاعة داوود في كفر ياسيف تم اختيار عشرات الشخصيات العربية كأهم شخصيات لعام 2009. ويأتي اختيار شخصية 2009 بمبادرة الجمعية لدعم الديمقراطية في الوسط العربي والدكتور كمال الحسيني المدير التنفيذي لهذا المشروع وبالتعاون مع معهد ستات نت وبرئاسة سماحة القاضي المتقاعد فارس فلاح. ويهدف هذا المشروع من اختيار شخصيات عام 2009 الى دعم الحركة الفكرية والثقافية والاجتماعية في الوسط العربي كما جاء في كلمة الدكتور كمال الحسيني .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وفي حديث خاص مع الدكتور الحسيني قال: لقد عمل الجميع بنزاهة واستقامة وبتشدد واضح من اجل اختيار المناسب والأنسب ليحمل هذا اللقب بالرغم من ان جميع المرشحين له توفرت فيهم الصفات الكثيرة تؤهلهم للفوز باللقب.

وقد تم اختيار القائمة التي تكونت من 60 شخصية حسب معايير وضعتها الهيئة الإدارية قبل البدء بعملية الاختيار.

أما رئيس اللجنة التي اختارت أسماء الشخصيات المكرمين سيادة القاضي فارس فلاح فقال في حديث معه: انه لمن دواعي سروري وسعادتي ان نكرم هذه الوجوه والشخصيات التي أثرت على الوسط العربي وكان لها وجود وظهور مميز على الحلبة المحلية.إنني منفعل جدا من هذا الاختيار وهذه الفكرة التي جاءت لإعطاء كل واحد منهم حقه.

وقد كرم خلال الحفل العديد من الشخصيات من كافة المجالات السياسية والدينية والاقتصادية والقانونية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والرياضية.

ومن بين المكرمين كان السيد موسى حصادية المدير العام لشركة البستاني للنشر والإعلام ورئيس مجلس إدارة مجموعة كل العرب الإعلامية الذي نال على إطراء كبير من اللجنة والحضور . كما وتم اختيار الزميل الصحفي أمين بشير كواحد من هذه الشخصيات في مجال الصحافة.

ومن بين الأسماء التي تم تكريمها واختيارها : القاضي فارس فلاح, الأستاذ عاصم الفاهوم, الأستاذ وليد صادق حاج يحيى,الأب الايكونومس صالح الخوري  كاهن سخنين للروم الارثذوكس, سماحه القاضي الدكتور احمد ناطور,المطران بطرس معلم, الشيخ موفق طريف رئيس الطائفة الروحية للطائفة الدرزية, الشيخ محمد كيوان رئيس الأئمة في البلاد, فضيلة القاضي نعيم هنو, الشيخ سمير عاصي إمام مسجد الجزار مفتش لواء الشمال في وزارة المعارف الأستاذ احمد بدران, المحامي احمد رسلان, المحامي حسين مناع, المربي الياس جبور جبور, الإذاعية إيمان القاسم سليمان الدكتور بطرس دله, الشاعر حمنا إبراهيم, الإعلامي زهير بهلول, الناشطة الاجتماعية زينات قادري, الدكتورة عاليه كمال القاسم أبو ريش,رئيس مجلس كفر ياسيف عوني توما, عضو الكنيست السابق عبد الوهاب دراوشة, الأستاذ غزال أبو ريا,عضو الكنيست مسعود غنايم,رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم, المربي نايف عليان,مدير البرامج ياسر عطيلة الدكتور أكرم حسون ومجموعة كبيرة أخرى .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio